Uncategorizedالأزياء

طرح يجب أن تكون في خزانتك

 

متابعة / ريهان القمري..

 

طرح الـ Animal Print

عادت من جديد موضة ظهور الملابس التي تأتي على شكل جلود الحيوانات، ولم تتوقف عند هذا الحد، بل انتقلت من الملابس لتشمل الطرح أيضاً. وبدت هذه الصيحة مسيطرة بقوة خلال هذا الموسم، ولذلك ستجدينها بأغلب المتاجر الخاصة بالمحجبات أو تلك التي تبيع الإسكارفات.

الألوان الصريحة والقوية

قديماً كانت الطرح ذات الألوان الهادئة هي التي تلقى رواجاً كبيراً. أما في موسم خريف 2018 وشتاء 2019 ستكونين بحاجة لأن تضم خزانتك طرح ذات ألوان صريحة وقوية، كالأصفر، الأحمر، وغيرها.

الطرح المقلمة

ويبدو أن موضة المقلم مازالت تسيطر بقوة فانتقات من البنطلونات، للبلوزات للفساتين لتصل إلى الحجاب. لذلك إذا قمت بجولة بمختلف المتاجر ستجدينها تلقى رواجاً بشكل كبير. وننصحك بأن تمتلكي واحدة منها خلال هذا الموسم.

طرح الستينات

إذا بحثتي في أغراض جدتك، لاشك أنك ستجدين لديها بعض الطرح ذات الشكل المربع المصنوعة من الستان. وتتميز بأنها تضم رسوماً ونقوشاً تبدو قديمة الطراز. ولذلك ننصحك إذا وجدتيها قومي باستعارتها، لأنها تعد من أبرز صيحات موضة الحجاب في هذا الموسم.

الطرح المنقطة

ويبدو أن موضة المنقط مازالت موجودة بقوة. فبعدما ظهرت خلال أسابيع الموضة الماضية بعدد من التصاميم، انتقلت سريعاً للحجاب. لذلك يمكنك الحصول على واحدة منها خلال هذا الموسم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق