أخبار وفعاليات

حفل الافطار السنوي لنقابة الأطباء بحضور نقيب الأطباء وسكرتير عام المحافظة

فيصل ابو هاشم _ شمال سيناء

شارك العميد أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة، نائبا عن اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، نقابة الاطباء في حفل الإفطار السنوي الذي نظمته النقابة بحضور الدكتور، صلاح سلام رئيس اتحاد المهن الطبية ونقيب الأطباء، والدكتور طارق شوكة كدير عام مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء.
وأكد الغندور على تقديره لدور الأطباء في المحافظة ، نظرا لما يقومون به من أجل توفير الرعاية الصحية في ظل الظروف التي تمر بها المحافظة .

وقدم الغندور، نائبًا عن المحافظ درع المحافظة لبطلي أكتوبر اللواء نبيل أبو النجا والعميد فؤاد محمد طبل..مؤكدًا علي دور أبطال القوات المسلحة في نصر أكتوبر المجيد وتحرير سيناء.

بدوره أكد الدكتور، صلاح سلام نقيب الأطباء بشمال سيناء، أن النقابة قامت بتكريم كل من اللواء نبيل أبو النجا والعميد فؤاد محمد طبل بمنحهما درع النقابة ، لدورهما الكبير خلال حرب أكتوبر المجيدة.

حضر حفل الإفطار السنوي كل من الدكتور عبد العاطي سليمان أمين عام نقابة الأطباء ، الدكتور سليمان عرادة رئيس جمعية رعاية الأطباء ، الدكتور محمد الهادي، نقيب الصيادلة، الدكتورة أمينة منصور، نقيب أطباء الأسنان، و الدكتور محمد رستم أمين صندوق نقابة الأطباء ، وأعضاء النقابة وأسرهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق