أخبار الإقتصاد

بحضور عدد من الوزراء شركة ” المنصور ” تطلق سيارتها الكهربائية MG E ZS وتجميع MG محليا

متابعة / عصام القيسي

شهد قطاع السيارات أكبر حدث من نوعه خلال السنوات القليلة الماضية فى السابع عشر من يونيو 2019 في مقر MG الرئيسى الجديد الذي تم افتتاحه في مدينة السادس من أكتوبر، حيث قامت شركة المنصور MG بتوقيع إتفاقية شراكة مع كبرى الشركات الصينية لصناعة وتجارة السيارات SAIC ، وبموجب الإتفاقية سوف تقوم المنصور MG بتجميع سيارات العلامة البريطانية الأصل العريقة MG في مصر.

وبهذه المناسبة قال الأستاذ محمد منصور: الشراكة الجديدة والتجميع المحلي ستوفر 1000 فرصة عمل جديدة ، وستعمل على تنشيط قطاع الصناعات المغذية للسيارات خلال أعوام قليلة.

ثم قام المهندس عادل خضر العضو المنتدب لمجموعة المنصور للسيارات، بتقديم السيارة الكهربائية الجديدة MG EZS التى تعبر عن قمة التطور التكنولوجي الذي وصلت MG و SAIC إليه في صناعة السيارات الكهربائية.

وعقب العضو المنتدب لمنصور للسيارات على حرص الشركة لتقديم السيارة للمستهلك المصرى بسعر منافس خلال أشهر قليلة بالإضافة إلى شاحن سريع مجانا مع كل سيارة.

وترأس الحفل رئيس مجلس الإدارة الأستاذ / محمد لطفي منصور –وعضو مجلس الإدارة الأستاذ / ياسين منصور – وعضو مجلس الإدارة الأستاذة راوية منصور بالإضافة إلى لفيف من الوزراء والمسئولين منهم الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والإدارة والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق