الأزياء

بالصور دبي تستضيف حفل الموضة الفخمة “رويال غالا” Royal Gala لمجموعات ربيع وصيف 2019 ..

كتبت/ مرام محمد

في جو يتميز بالفخامة، شهد فندق بالاتزو palazzo Versace Duba في دبي حفل الموضة الفخمة “رويال غالا” Royal Gala لمجموعات ربيع وصيف 2019، برعاية وتنظيم من سمو الشيخة هند بنت فيصل القاسمي.
ويندرج “أسبوع دبي للموضة” في إطار المبادرات الهادفة التي لطالما قدمتها الشيخة هند لدعم قطاع الموضة العربية والترويج لمصممي الأزياء المحليين والإقليميين في العالم. حيث تمثل علامة “دار هند”، التي تجسد بصمة الشيخة هند الإبداعية، إحدى الرعاة الرئيسيين والمشاركين في المعرض.
وتم خلال النسخة الاخيرة عرض تشكيلة تختزل الأناقة والفخامة في آنٍ واحد، وتعكس طابعها الكلاسيكي الراقي من خلال تطريزات غنية وتفاصيل ناعمة وتصاميم أنثوية تفيض بفخامة ملكية.
من المصممين الذين شاركوا في العرض، المصممة الشهيرة فاطمة الزهراء الفيلالي الإدريسي، التي مثلث المغرب رفقة مجموعة كبيرة من المصممين العالميين، وافتتحت العرض أمام جمهور من الضيوف المميزين، من أفراد الأسر الحاكمة، وسفراء وشخصيات اجتماعية بارزة حضرت لتشهد هذا الحفل الأنيق بكل المقاييس.
وأبهرت المصممة المغربية الحضور من خلال تصاميمها الفخمة، حيث تهادت العارضات بـ24 قفطانا مغربيا، وكانت واحدا من أجمل العروض المقدمة خلال النسخة الأخيرة لـ”رويال غالا”.
يشار إلى أن “أسبوع دبي للموضة” انطلق للمرة الأولى عام 2006 بهدف تعزيز شهرة دبي المتنامية كمركز عالمي للأزياء. ويُقام مرتين كل عام ويسعى إلى ترسيخ مكانة له على أجندة أسابيع الموضة العالمية بعد نيويورك ولندن وميلانو وباريس. ويفخر كل موسم باستضافة مجموعة من المصممين الأسرع نمواً في عالم الأزياء في المنطقة، بما في ذلك مجالات تصميم الملابس الجاهزة والأزياء الراقية من جميع أنحاء العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق