أهل الفن

مد اجل الاشتراك فى مهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر والتجريبي حتى اول مايو 2019

متابعة / عبده عبدالله

قررت ادارة مهرجان القاهرة الدولى للمسرح المعاصر و التجريبى مد اجل الاشتراك فى المهرجان حتى اول مايو 2019 و ذلك بناء على طلب بعض الفرق العربية والأجنبية التى لم تستوف اوراقها للمشاركة في دورته السادسة والعشرين التى ستنطلق شهر سبتمبر القادم 2019 مهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر والتجريبي
دعوة مشاركة

حيث علن مهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر والتجريبي عن فتح باب التقدم للمشاركة في دورته السادسة والعشرين والتي تنعقد في القاهرة فى سبتمبر 2019.
المهرجان تنظمه وزارة الثقافة المصرية ، وهو غير تنافسي ويهدف إلى خلق حالة من التواصل والحوار بين مختلف الشعوب والجماعات عن المسرح وأشكال الأداء ، إضافة إلي تعريف الجمهور في مصر والمنطقة العربية بأحدث التيارات في المشهد المسرحي الدولي ، وإتاحة نافذة يطل منها المسرحيون حول العالم علي أحدث تطورات المشهد المسرحي في مصر والبلاد العربية .
كل عرض يتم اختياره يقدم ليلتى عرض على الأقل ، ويجوز للمهرجان تنظيم ليالي عرض إضافية خارج القاهرة بعد التنسيق مع مسئولي الفرق المشاركة ، لذا يرجي مراعاة عدم الارتباط بأي نشاطات أخرى طوال فترة المهرجان ، على ان يكون للمهرجان الحق فى تحديد مواعيد الوصول و المغادرة داخل فترة المهرجان ، و ليس من حق الفرقة الاعتراض على مكان و توقيت العرض.
يتحمل المهرجان نفقات الإقامة كاملة والانتقالات الداخلية بحد أقصي 15 فرداً للفرقة الواحدة و مافوق هذا العدد تتحمله الفرقة .
للمهرجان الحق فى الاعتراض على اى عدد تراه زائدا عن الحاجة ضمن الافراد الخمسة عشر .
تتحمل الفرقة المشاركة نفقات تذاكر الطيران ذهابا وعودة وشحن المهمات والمعدات المسرحية الخاصة بالعرض المسرحي .
لا يتحمل المهرجان اى اجور او بدلات سفر للفرق المشاركة

علي الراغبين في التقدم تعبئة نموذج طلب مشاركة عبر موقعنا الاليكترونى http://cifcet.gov.eg

اظهر المزيد

هانى توفيق

د, هانى محمد توفيق رئيس مجلس إدارة جريدة النجم الوطنى محلل وكاتب سياسى ومحرر ومصور أمني ببعض المجلات التابعة لوزارة الداخلية بالإمارات العربية المتحدة، عضو جمعية المراسلين الأجانب، وإتحاد المصورين العرب، ونقابة الفنانين التشكيليين، والإتحاد الدولي للصحافة العربية، وجمعية الإمارات للتصوير الضوئي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق