جمال ومكياج

لكى سيدتي . نصائح لإختيار حجابك وفقا للون بشرتك

كتبت / ماريان عزيز

هل تعلمين عزيزتي أن اختيار الحجاب يرتكز على بعض الاسس التي تساعد على ابراز جمالها ونعومتها في هذا الحجاب، خصوصاً على صعيد الاطلالة المتناسقة والأنيقة. وفي هذا الاطار، لا يمكن اغفال اهمية بعض التفاصيل الصغيرة التي تساعد على حسن اختيار الحجاب، لا سيما على صعيد الوجه، ولأن جمالك يهمنا سيدتي يقدم “النجم الوطني” لكي ابرز النصائح لاختيار الحجاب حسب لون البشرة.

– ان اختيار الحجاب المناسب للون بشرتك يتم من خلال التعرف اولا الى اللون الصحيح للبشرة، حيث ان البشرة البيضاء تلائمها الالوان الغامقة والداكنة، في حين أن البشرة السمراء تناسبها الالوان الفاتحة، فهي تضفي التناغم الكبير للبشرة مع الاطلالة بالملابس والازياء التي اخترتها مع الحجاب ايضاً.

– بالاضافة الى ان اختيار الحجاب المناسب للون البشرة يمكن ان يكون مرتبطاً بالأزياء التر ترغبين بتنسيقها معه، حيث ان التناغم بين الزيين يمكن ان يضفي الفرادة الى اطلالتك. وفي هذا الاطار، ان كنت تتارين الملابس الداكنة لبشرتك البيضاء، فيمكنك ان تختاري الحجاب باحد الالوان الفاتحة قليلاً. اما في حال اخترت الازياء الفاتحة للبشرة البيضاء، فمن المفضل اختيار الحجاب بالوان داكنة.

– في حال كنت من صاحبات البشرة السمراء، فإن اختيار الحجاب يكون مرتبطاً ايضاً بالازياء التر ترغبين بارتدائها، لذا احرصي على خلق تجانس كبير بين الحجاب والملابس. فان اخترت الثياب الداكنة، ابتعدي عن الحجاب الداكن بشدة، واختاريه بدرجة اقل من الوان الملابس. اما في حال انتقت الازياء الفاتحة، فاحرصي على ان يكون الحجاب الداكن هو خيارك.

– اما ان كنت من صاحبات البشرة الحنطية، فان اختيار الحجاب بمختلف الوانه يكون سهلاً للغاية، ولكن يبقى ايضاً تنسيقه مع الازياء التي تختارينه، حيث لا تبدين البهتان على الاطلالة من خلال اللجوء الى الالوان الفاتحة وحدها، انما يمكنك المزج بين مختلف الالوان مع بعضها البعض لتحصلي على اطلالة اكثر تجانساً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق